منتديات النجم المرح
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم، تم تدشين المنتدي في 3/3/2009م. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم، تم تدشين المنتدي في 3/3/2009م. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

شاطر | 
 

 طفل يبلغ من العمر سنة ونصف يقتل أخته الرضيعة خنقاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OmerAtef
Admin


عدد المساهمات : 411
نقاط : 8295
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: طفل يبلغ من العمر سنة ونصف يقتل أخته الرضيعة خنقاً   الأربعاء أبريل 28, 2010 4:32 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


توفيت طفلة تبلغ من العمر 25 يوما خنقا على يد اخيها البالغ من العمر سنة ونصف لشدة غيرته منها في حي " كرم الدعدع " الشعبي في حلب قبل يومين.
وقال مصدر مقرب من اهل الطفلة لـعكس السير " بان الطفل قام بقلب اخته الصغيرة على بطنها أثناء نومها في غفوة من الأم ، وقام بتغطية راسها بقبعة وجلس فوق ظهرها لاكثر من ساعة الى ان فارقت الحياة عند حوالي الساعة السابعة .

وتابع المصدر " الاهل مفجوعون ولا يدرون ماذا يفعلون ، حيث قامت الأم بتحميم الطفلة وإرضاعها وهدهدتها لتنام , وأخذت غفوة بجانبها غير منتبهة للطفل الذي قام بفعلته أثناء نومها " .
وأضاف المصدر " أن الطفل وحسب قول الاهل ، منذ ولادة الطفلة يعاني من غيرة شديدة منها، وكان لايتوانى عن اذيتها في عدة اوقات " .
من ناحيتها اشارت المرشدة النفسية هبة أصفري لـعكس السير إلى أن " الطفل في هذا العمر لم يُفطم بعد وبالتالي غير مشبع ومستقر انفعالياً وعاطفياً وغريزياً من أمه , في الوقت الذي جاءت أخته الصغرى تقاسمه حب واهتمام أمه ووقتها ناهيك عن الرضاعة التي هي مصدر الإشباع الأوحد لدى طفلٍ بعمره " .
واقترحت المرشدة حلا لهذه الحالة حيث قالت " كثيراً ما يغار الطفل الأول عندما يعلم أن طفلاً ثانياً في طريقه للوجود , وعلى الأبوين أن يخبرا الطفل الأول أنه لولا حسن معاملته ولباقته ورقته لما فكًرا في إنجاب طفل جديد " .
وأضافت " ولا بد من إعطاء الطفل الأول حظاً من المشاركة في استقبال الطفل الثاني , فيشترك معهما في اختيار ملابس الوليد , ويساعد الأم في ترتيب سريره , وينبغي أن نُعلم الطفل الأول أن لن يأخذ أحدٌ مكانته , فعلى الأب مثلاً ان يسأل عن الطفل الكبير أولاً عندما يدخل المنزل عائداً من عمله , ثم يسأل عن الطفل الوليد ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starhape.yoo7.com
 
طفل يبلغ من العمر سنة ونصف يقتل أخته الرضيعة خنقاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجم المرح :: المنتديات العامه - منتديات عامه :: منتدى الجريمه حوادث كوارث جرائم احداث عالميه وقضايا ساخنه الاتجاه المعاكس-
انتقل الى: