منتديات النجم المرح
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم، تم تدشين المنتدي في 3/3/2009م. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل عام وانت يا غير مسجل وأسرتك الكريمة فى صحة وسعادة، المنتدي عمل جماعى يسعدنا مشاركتكم وتفاعلكم، تم تدشين المنتدي في 3/3/2009م. اذا كنت مشترك جديد سيتم تفعيل عضويتك خلال 24 ساعة والله الموفق

شاطر | 
 

 شاب يعتدي على والده بالضرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OmerAtef
Admin


عدد المساهمات : 411
نقاط : 8295
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: شاب يعتدي على والده بالضرب   الأربعاء أبريل 28, 2010 4:09 am

القبض على شاب اعتدى على والده بالضرب في مكة المكرمة وجَّه له ألفاظاً غير لائقة

تحقق دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة، مع رجل أمن "36 عاماً" إثر قيامه بضرب والده وتوجيه ألفاظ غير لائقة إليه.





وتشير التفاصيل إلى أن غرفة العمليات المشتركة لشرطة العاصمة المقدسة تلقت بلاغاً من قبل رجل مسن " 57 عاماً" يدعي فيه قيام ابنه بضربه والتلفظ عليه , وقد باشرت الدوريات الأمنية والشرطة وفرق الإسعاف الحالة، حيث وجد الرجل ملقى على الأرض بمنزله في حي النورية الشرقية ويشكو من بعض الكدمات والرضوض وشرخ بالساق، وجرى تقديم الإسعافات الأوليه له .

وتمكن رجال شرطة العاصمة المقدسة من القبض على ابنه وكشف الأب في التحقيقات بمركز شرطة التنعيم أن ابنه عاق وكثيراً ما يطلب منه المال، علماً بأنه موظف عسكري (جندي أول) بقوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عرفة .

هذا وتم توقيف الابن العاق في مقر عمله لحين عرضه علي هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

من جانب آخر، ألقت الدوريات الأمنية السرية لشرطة العاصمة المقدسة القبض على شاب سعودي الجنسيه 24 عاماً إثر قيامه وعلى مدى يومين من نهاية عطلة الأسبوع الماضي بالقيام بتكسير زجاج حافلات النقل الجماعي الخاصة بالزوار والمعتمرين أثناء زيارتهم وصعودهم لغار حراء بحي جبل النور.

كما قام الشاب بتكسير زجاج 10 سيارات لسكان الحي، وقد تم إعداد كمين للإطاحة بالجاني وتم تسليمه لمركز شرطة المعابدة. وكشفت التحقيقات الأولية معه أن العبث والملل كان سبباً لهذا التصرف حسب قوله، وتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، حيث تجاوزت قيمة ما تسبب به 16 ألف ريال، ولا يزال التحقيق جارياً بالقضية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starhape.yoo7.com
 
شاب يعتدي على والده بالضرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجم المرح :: المنتديات العامه - منتديات عامه :: منتدى الجريمه حوادث كوارث جرائم احداث عالميه وقضايا ساخنه الاتجاه المعاكس-
انتقل الى: